About Us من نحن

Archivesالأرشيف   Interviews   مقابلات kaldu.org  كلدو Contact Us اتصلوا بنا Links  دليل

              Oct 07, 2013

 

 

مهرجان عمل ناجح برعاية المركز الثقافي الكلداني الأمريكي- متروديترويت

 

فرص تطوع في الجيش الأمريكي ووظائف مدنية

 

IAMN - أخبار

أقام المركز الثقافي الكلداني الأمريكي بالإشتراك مع (شبكة الإعلام العراقي الأمريكي) وبالتعاون مع وحدة توفير فرص العمل التابعة للجيش الأمريكي ودعم من عدد من الشركات بينها شركة (درايفنك فور أميركا) يوم فرص عمل في مبنى المركز الثقافي الكلداني الأمريكي في مدينة مادسن هايتس في يوم الخامس من شهر تشرين أول/ أكتوبر.

إبتدأ اليوم الذي كان حافلاً بالعمل في وقته المحدد أي منذ الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكان يؤمل إنتهائه في الساعة الخامسة عصراً، لكن تواصل توافد الشباب للتطوع إدى إلى إضافة ساعة عمل أخرى، لينتهي مهرجان العمل في الساعة السادسة عصراً.

جدير بالذكر هنا، أنه قد كان هنالك علاوة على فرص التطوع في الجيش، فريق عمل تابع للمركز الثقافي الكلداني الأمريكي برئاسة الدكتور جان مردو وعضوية أوروك شندج ونور هرمز ودوريد قيصر، وذلك لأنجاح برنامج يؤكد على إتمام متطلبات (عقد عمل) باشر به المركز الثقافي الكلداني الأمريكي منذ أشهر، لإتاحة المزيد من فرص العمل في مجال الترجمة المكتوبة والفورية، لغرض التعيين المستقبلي في وزارتي الدفاع والخارجية علاوة على الشركات الحكومية الخاصة بالقطاع العام، حيث تم تجميع ما يزيد على 100 ريزومي (سيرة شخصية) عبر لقاءات مباشرة مع المتقدمين، ناهيكم عن ورود عدد كبير من الإيميلات على موقع المركز الثقافي الكلداني الأمريكي، تتضمن (سير شخصية) وطلبات عمل.

لقد كان يوم العمل الذي دعا إليه المركز الثقافي الكلداني الأمريكي تظاهرة عراقية فريدة حيث توافد جمع كبير من كافة مدن متروديترويت بل وفد عدد من الأشخاص من أوهايو وشيكاغو للمشاركة في يوم العمل الذي وصفه الأب الفاضل يعقوب يسو بأنه (مهرجان عمل كلداني عراقي أمريكي). أشرف على إدارة قاعات المركز الكلداني أعضاء المركز الكلداني السادة ننار شندج وحميد دلي وسومر عامر، كما قام بتصوير المناسبة عضو المركز الكلداني المصور السينمائي يوسف يوحانا.

تخلل مهرجان العمل فترة إستراحة تم تقليصها إلى أقل من نصف ساعة لتناول الغذاء والمرطبات، وذلك بسبب كثرة المتقدمين، كما تم تقديم عدد من الهدايا النوعية للمشاركين في حضور مهرجان العمل تم توفيرها من قبل (وحدة الإعلام في الجيش الأمريكي) وعدد من الشركات، علاوة على هدايا نوعية ساهم بتقديمها أعضاء (لجنة الثقافة والتعليم) التابعة للمركز الثقافي الكلداني الأمريكي.

بهذه المناسبة يتقدم رئيس المركز الثقافي الكلداني الأمريكي الأستاذ (عامر حنا فتوحي)، بعميق شكره وإمتنانه لكافة الجنود المجهولين من كادر المركز، الذين واصلوا العمل ليل نهار من أجل نجاح هذه التظاهرة التي نأمل إعادتها بمشاركة شركات أمريكية كبيرة، ومن بينها شركات السيارات الكبرى والشركات العملاقة الأخرى من نوع جي إي وكينمور وغيرها.

كما يتقدم المركز الثقافي الكلداني الأمريكي بعميق الشكر والإمتنان إلى الأستاذ (صلاح كولاتو) وإذاعة الشرق الأوسط من خلال المساهمة في الإعلان عن مهرجان العمل وتغطيته إعلامياُ، وكذلك إلى كافة المواقع التي قامت بالتعريف بتفاصيل المهرجان.

اللقطات الفوتوغرافية المرفقة، تم تصويرها بعدسة المصور السينمائي الفنان يوسف يوحانا.

 

 

 

 

 

 

 

 

www.Chaldean4u.org

 

 


Courtesy of www.IAmedianet.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

******************************************